نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 ما قيل في الصبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2102
الجنس : ذكر
نقاط : 3342
السمعة السمعة : 55
العمر : 46

مُساهمةموضوع: ما قيل في الصبر   الثلاثاء مارس 19 2013, 12:56

ساصبر حتى يعجز الصبر عن صبري و اصبر حتى يقول الصبر اني صبرت على شئ امر من الصبر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8568
الجنس : ذكر
نقاط : 174134
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: ما قيل في الصبر   الثلاثاء مارس 19 2013, 13:08

هذه المقولة مصداقا لأحد الأمثال القائلة :
إيش اللي صبرك على المر ؟ قال : اللي أمر منو
سلمت فؤاد على المساهمة القيمة





بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2102
الجنس : ذكر
نقاط : 3342
السمعة السمعة : 55
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: ما قيل في الصبر   الثلاثاء مارس 19 2013, 13:17

شكرا زكرياء على المرور الطيب تشجيعكم يزيدنا عطاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
جيمي
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2317
الجنس : انثى
نقاط : 4538
السمعة السمعة : 40
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: ما قيل في الصبر   الثلاثاء مارس 19 2013, 13:24

ينطبق عليك المثل القائل :
خير الكلام ما قل و دل
عبارات موجزة توحي بالكثير من المعاني
شكرا لك فؤاد على مساهمتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما قيل في الصبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ القسم الأدبى و الروائى ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ حكم ، أمثال و أقوال العظماء ۩-
انتقل الى: