نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 موضوع هام جداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2883
الجنس : ذكر
نقاط : 7640
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: موضوع هام جداً   الجمعة يناير 10 2014, 08:19

موضوع هام جداً


خطرت ببالي خاطرة فأردت أن أشارككم بها

فهي عبارة عن تساؤل إنتابني فجأة فأردت أن ندردش ونتشارك وجه النظر فيه وهو:

سألت نفسي يوماً

لماذا سجّلت بهذا المنتدى دون غيره أو لماذا أسجل في أي منتدى مهما كان ؟؟؟؟؟؟؟

ماهو الهدف ؟؟؟ وماهو المبتغى ؟؟؟

هل من أجل التعارف ؟؟؟ لكن معظم الأعضاء بأسماء مستعارة !!!!

من أجل طرح مواضيع مفيدة والردود على المساهمات المطروحة ؟؟؟ ربما !!!

لكن في خضّم هذه النساؤلات عرفتُ طريقي

أولاً تسجيلي بهذا المنتدى دون غيره دليل على أن بالمنتدى مغناطيس قوي يشّد كل من مرّ به

وهذا المغناطيس عبارة عن النفوس الجميلة والصافية والراقية المنتسبة لهذا الصرح الكبير

أخوة وصدق وصداقة وترابط

الهدف من إنظمامي لهذه الكوكبة الجميلة هو أن أفيد وأستفيد بكل صدق وإخلاص

ومبتغاي رضى الله عز وجلّ

ومن أجل التعارف والتعرف على خيرة ناس حبانا الله بهم

والتواصل معهم ليس بأسماء مستعارة لأن الأسماء لا تهم بقدر ما تهمنا النفوس الطيّبة الراقية

طرح المواضيع الهادفة ضروري والردود أهم للتشجيع على الإبداع ولتعّم الفائدة وتصل النصيحة

لذا أقترح

التركيز في تعارفنا على النفوس لا الأبدان أو الأسماء

وذلك بالإهتمام ببعضنا البعض بتقديم النصح وإبداء الإهتمام وتقفد الغائبين والسؤال عن أخبارهم

وتفعيل كل وسائل التواصل بيننا ( الرسائل الخاصة - علبة الدردشة- الفيس-سكايب وغيرها )

لأن طرح المواضيع والردود عليها مهم  لكن الأهم حسب نظري هو:

الحوار المباشر بيننا وذلك لأن الحياة قصيرة ولبدا من الإستفادة من تجارب بعضنا البعض

وذلك بطرح إنشغالاتنا والمشاكل الخاصة اليومية التي لم نجد لها حلول فربما الحل عند أخيك أو أختك في هذا المنتدى الراقي والجميييل

وكما يقول المثل " نصــــف عقلــك عند أخيــــك "

خاطرة خطرت ببالي فأردتكم أن تشاركوني بها

تقبلوا تحيات أخوكم الوفي حكيموووووو

**********
***
*




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8299
الجنس : ذكر
نقاط : 173823
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام جداً   الجمعة يناير 10 2014, 09:51

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أكيد أخي حكيمو أننا هنا لا نرى غير اسماء مستعارة قد تعبر عن شخصية العضو أولا
لكن الشيء الذي نحن متأكدون منه
أن أي عضو لا يضع موضوعا أو ردا إلا إذا كان يعبر بشكل من الأشكال عن حقيقة شخصيته
لأن ميول الشخص هي التي تحركه
و لهذا يمكن أن نقول اننا نعرف بعض جوانب من شخصية كل أعضائنا
و انا اشاطرك الرأي في أن تتنمى هذه العلاقات الصادقة النقية في إطار المباديء و القيم الاسلامية
و أن لا تبتعد عنها أو تحيد
لأننا لا نريد أن يكون هذا المنتدى مرتعا للفساد و للعلاقات المشبوهة
بل يكون منهلا للعلم و المعرفة و الفائدة و الأخوة في الله
فهنيئا لنا بأخ مثلك




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
صفاءالحب
مشرفة
مشرفة


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1538
الجنس : انثى
نقاط : 2949
السمعة السمعة : 50
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام جداً   الجمعة يناير 10 2014, 21:19

اخي احنا من رواد الصداقة والاخوة الطيبة وهذا بفضل الله ومنه

وهنا اضم صوتي لصوتك في النقطة التي اثرتها عن التواصل بين الاعضاء في اطار التناصح والثقة المتبادلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيمي
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2317
الجنس : انثى
نقاط : 4538
السمعة السمعة : 40
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: موضوع هام جداً   السبت يناير 11 2014, 15:01

أهلا بكل مبادرة من شأنها توطيد الصلة بين الأعضاء 
في جو من التسامح و الاحترام المتبادل 
شكرا لك حكيمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع هام جداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ عالم الاعضاء ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ إهداءات ودردشة وفرفشة ۩-
انتقل الى: