منتدى صداقة سوفت

نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 سيدتي تخلصي من تجاعيد العين المبكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
inass
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1291
الجنس : انثى
نقاط : 2410
السمعة السمعة : 15
العمر : 23

مُساهمةموضوع: سيدتي تخلصي من تجاعيد العين المبكرة   الأربعاء مارس 05 2014, 21:45

يبدو أن هوس تجاعيد العين المبكرة ينتاب جميع النساء ويبدو الخوف عليهن منه واضحاً، إذ تلجأ العديد منهن لوضع الخلطات والمستحضرات التجميلية للتخلص من التجاعيد والتي قد تعود بفائدة لمدّة معيّنة وتختفي آثارها بعد ذلك، لذلك تحتاج النساء إلى نصائح جمالية أوسع من كونها مواد وخلطات لتكون أسلوب حياة تتبعه يومياً.
في البداية لا بدّ لكِ سيدتي أن تتعرفي على أنواع تجاعيد العين والتي من الطبيعي أن تظهر بعد فترة معينة من العمر لكن كيفية التعامل معها هو الأهم.
تنقسم تجاعيد العين المبكرة إلى قسمين أحدهما يظهر أسفل العين، والآخر حولها، وتظهر تلك التجاعيد نظراً لسوء التغذية، ونتيجة لتآكل الطبقة الخارجية والسطحية للبشرة، والتى مهمتها حماية البشرة من الداخل ضد العوامل الخارجية، فتصبح الخلايا ضعيفة بعد تآكلها، وغير قادرة على التغير والتجدد والاحتفاظ بنسبة الرطوبة.
وفيما يلي نقدّم عدد من النصائح الهامّة لتفادي ظهور تجاعيد العين المبكرة:
- استخدام كريمات الوقاية من الشمس: استخدمي سيدتي كريم فعّال للوقاية من أشعة الشمس الضارة، وللحفاظ على صحة وجمال عينيكِ؛ لأن المحافظة على صحة البشرة سيجنبك ظهور تجاعيد العينين المبكرة، كما سيقلل من تطور التجاعيد الحالية.
- استخدام النظارات الشمسية: تؤدي النظارات الشمسية دوراً مهماً في حماية العينين، لأن كثرة التعرض لأشعة الشمس دون ارتداء نظارات واقية من شأنه أن يجعل العين تكثر من تغميضها مما يؤدي إلى تمدّد الجلد وترهله وبالتالي ظهور التجاعيد.
- ترطيب البشرة: إن الجفاف هو أسوأ ما قد تتعرض له البشرة خصوصاً تلك المناطق المحيطة بالعينين والتي تمتاز بالرقَّة والضعف، لذا يُنصح باستخدام كريمات الترطيب يومياً والتي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ويصفها خبراء التجميل من بعد العقد العشرين من العمر.
- الاسترخاء عند الشعور بالإجهاد: إن الشعور بالإجهاد مضرّ بصحة البشرة والعيينين، خصوصاً قلّة النوم لذا عليكِ حين الشعور بذلك أخذ قسط من الراحة.
- عدم اتباع رجيم غير مناسب للجسم: تتهافت العديد من النسوة على اتباع أنواع مختلفة من أنظمة إنقاص الوزن دون اللجوء إلى أخصائيي التغذية، وهذا من شأنه أن أن يضرّ بالصحة ويؤدي إلى ظهور تجاعيد العين المبكرة.
- مراعاة التغذية الصحية: إن تناول الأطعمة الصحية ينعكس على الجسم والبشرة والعينين، ويجب التركيز على أكل الخضراوات خصوصاً ذات الأوراق الداكنة والجزر، وأكل الأسماك والمكسرات، بالإضافة شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة اكرام
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2420
الجنس : انثى
نقاط : 5412
السمعة السمعة : 21
العمر : 61
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سيدتي تخلصي من تجاعيد العين المبكرة   الجمعة مارس 14 2014, 21:37

عامل اخر يسبب التجاعيد هي المساحيق وخاصة المقلدة فأحسن علاج كل ما هو طبيعي وخاصة زيت الزيتون .شكرا لك ايناس على الموضوع الذي يخص حواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدتي تخلصي من تجاعيد العين المبكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المنتدى الإجتماعي ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ شؤون حواء ۩-
انتقل الى: