نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 هل تتوقف الحياة عند خيبات الأمل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيمي
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2317
الجنس : انثى
نقاط : 4538
السمعة السمعة : 40
العمر : 36

مُساهمةموضوع: هل تتوقف الحياة عند خيبات الأمل ؟   الإثنين ديسمبر 22 2014, 21:11










لاشىء يجعلنا أكثر صمتا كخيبة الامل

قد ترمي بنا الايام ونستفيق على واقع مريرقد تمزقنا الحياة ونستسلم لرياح اليأس ونبحث عن صديق ولا نجد

من يثلج صدرنا بكلمات رقيقة

قد نضع شخصا عزيزا اخذ مكانا في قلبنا واستحوذ على اهتمامنا

نضعه في اولوياتنا ونكتشف اننا لسنا من اولوياته

حين تظن انك قطعت شوطا نحو احلام انت رسمتها وفجأة تكتشف انك لازلت تقف

في مكانك وان الزمان هو الزمان خذلك ولم ينصفك

عندما تبحث في داخلك عن نفسك محاولا ايجاد ما افقدتك اياه الايام

فلا تجد سوى حطاما سوى بقايا انسان فتشعر بالمرارة والاحباط

عندها حتما ستصاب بخيبة امل بل بخيبات الامل

ولكن الحياة لا تتوقف لمجرد انك اصبت بخيبة امل

لا تتوقف لمجرد انك استوعبت اخيرا انك كنت ساذجا

رغم الالم يجب ان تستجمع قواك وتنهض من جديد

ولكن بعزيمة جديدة وإعادة تأهيل حتى لا تسقط من جديد

من منا لم يصب بخيبة امل في حياته او طوال حياته

ولكن الاكيد ان كلا منا له موقفه وتحليله ومعالجته الخاصة للموقف

اتمنى تجود اقلامكم بقليل من الخبايا التي في زوايا النفوس المنطوية

ونقتسم الالام والهموم

فكما يقول المثل اذا عمت هانت

لكم شكري وامتناني وتحياتي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تتوقف الحياة عند خيبات الأمل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المنتديات العامة ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ الحوار و النقاش الجاد ۩-
انتقل الى: