نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه الورد
صديق حميم
صديق حميم


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 543
الجنس : انثى
نقاط : 835
السمعة السمعة : 2
العمر : 24

مُساهمةموضوع: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الأربعاء ديسمبر 15 2010, 15:49

هل من الممكن ان تحب شخصا لم راه فحياتك؟
لربما عرفته فى احد المنتديات !!
وهل انت ضد هذا الحب ام معه ؟
ولماذا؟
منتظره تعليقاتكم عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasser
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1191
الجنس : ذكر
نقاط : 2756
السمعة السمعة : 19
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الأربعاء ديسمبر 15 2010, 17:00

أظن أنه ممكن أن يحدث حب من هذا النوع ، خاصة في المنتديات
و لكن أنا ضده ، لأنه ليس حب حقيقي فالأشخاص في المنتديات كلهم بأسماء مستعارة و معلومات أغلبها غير حقيقية ، ليس لأنهم يكذبون لا سمح الله و لكن لعدم رغبتهم في الإفصاح عن شخصيتهم الحقيقية ، و لهذا يمكن أن يعجب أحدهم بهذا العضو أو تلك العضوة و يكون حبا صادقا منه ، لكن الطرف الثاني ربما ، يتخذها مزحة أو لعبة تنتهي بمجرد خروجه من المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalek
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1281
الجنس : ذكر
نقاط : 2398
السمعة السمعة : 19
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الأربعاء ديسمبر 15 2010, 18:29

حب إنسان لا تعرفه أظنه درب من الخيال
و المثل يقول : بعيد عن العين ، بعيد عن القلب : loin des yeux , loin du coeur
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه الورد
صديق حميم
صديق حميم


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 543
الجنس : انثى
نقاط : 835
السمعة السمعة : 2
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الأربعاء ديسمبر 15 2010, 19:08

مشكورين عالمرور والردود الرائعه


:ab92:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهى
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1498
الجنس : انثى
نقاط : 3006
السمعة السمعة : 18
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الأربعاء ديسمبر 15 2010, 19:17

لقد سمعنا كثيرا عن حب من هذا النوع (حب الأنترنت ) و علاقة الأنترنت ، و زواج الأنترنت .......................
و لكن أنا واثقة 90 بالمئة بأنه حب فاشل لعدم صدق أحد الأطراف أو كلها
فالعين تعشق قبل القلب و يقال : حب من النظرة الأولى : coup de foudre
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه الورد
صديق حميم
صديق حميم


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 543
الجنس : انثى
نقاط : 835
السمعة السمعة : 2
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الخميس ديسمبر 16 2010, 11:14

:ab92: شكرا لكى سهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8299
الجنس : ذكر
نقاط : 173823
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الخميس ديسمبر 16 2010, 11:57

شكرا عاشقة الورد على الموضوع الجميل ، و شكرا للاعضاء على التفاعل البناء




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
همسة أمل
صديق حميم
صديق حميم


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 679
الجنس : انثى
نقاط : 1336
السمعة السمعة : 8
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الجمعة ديسمبر 17 2010, 21:13

أولا أنا ضد هذا الحب لأنه مستحيل أن تحب شخصا لم تره و لا أدري كيف يمكن حدوث هذا .أصلا هذا لا يسمى حبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
King
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1671
الجنس : ذكر
نقاط : 3657
السمعة السمعة : 29
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    الجمعة ديسمبر 17 2010, 21:29

يعطيك الصحة همسة امل هذا رأيي أيضا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه الورد
صديق حميم
صديق حميم


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 543
الجنس : انثى
نقاط : 835
السمعة السمعة : 2
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه    السبت ديسمبر 18 2010, 10:14

مشكورين عالمرور
:ab92:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يمكن ان تحب شخصا دون ان تراه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المنتديات العامة ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ الحوار و النقاش الجاد ۩-
انتقل الى: