نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 سؤال للاعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالى
صديق جديد
صديق جديد


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 35
الجنس : انثى
نقاط : 72
السمعة السمعة : 2
العمر : 25

مُساهمةموضوع: سؤال للاعضاء   الجمعة ديسمبر 23 2011, 21:53

عايزة اسئل سؤال لكل الاعضاء وبتمنى تجاوبونى بصراحة

قول انت بتثق فى مين و بتثق بايه و لا الثقة دى فقدتها بدنيتك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7053
الجنس : انثى
نقاط : 14073
السمعة السمعة : 115
العمر : 45
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للاعضاء   السبت ديسمبر 24 2011, 18:45

أنا أثق في الله تعالى عز و جل
و بعد ربنا
أثق في أمي و أخواتي
من غيرهم ، لا أثق في أحد ، أو هي ثقة حذرة
لأن أي شخص من غير هؤلاء الذين ذكرتهم
لا يؤمن شره




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة أمل
صديق حميم
صديق حميم


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 679
الجنس : انثى
نقاط : 1336
السمعة السمعة : 8
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للاعضاء   السبت ديسمبر 24 2011, 22:09

انت بتثق فى مين و بتثق بايه و لا الثقة دى فقدتها بدنيتك ؟

1- بتثق فى مين أثق بالله عز وجل و بنفسي و أكيد بوالداي و كما يقول المثل من غير يما و بابا قاع الناس كذابة

2- بتثق بايه أثق بأن ما أخطأك ما كان ليصيبك و أن ما أصابك ما كان ليخطأك( على حسب فهمي لسؤالك)

3- لا الثقة دى فقدتها بدنيتك ؟ لم أفقدها كليا لكنها تتناقص بمرور الزمن
مشكوووووووووووورة أختي الكريمة و دام تألقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت كول ركبة حنطور
صديق وفي
صديق وفي


البلد : اليمن
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 241
الجنس : انثى
نقاط : 290
السمعة السمعة : 4
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: سؤال للاعضاء   السبت ديسمبر 24 2011, 22:18

نوووووووورتو الصفحة بالتاكيد ( سارة -- همس )

اجابتك يا سارة محدودة اوى خايفة يكون عندك جرح ومش مداوى اتمنالك كل خير

واجابة همس عجبتنى فصلت سؤالى ووجاوبتنى بتمنالك يا همس ان الزمن ميكسرش ثقتك باللى حواليكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال للاعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المنتديات العامة ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ الحوار و النقاش الجاد ۩-
انتقل الى: