نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 أول إمام يصلي في أعلى برج في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيمي
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2317
الجنس : انثى
نقاط : 4538
السمعة السمعة : 40
العمر : 36

مُساهمةموضوع: أول إمام يصلي في أعلى برج في العالم   الثلاثاء مارس 30 2010, 10:43

طالب بـ "فضائية إسلامية" وصلى في أعلى برج بالعالم

السديس يخطب بدبي: افهموا الإسلام كما جاء في القرآن والسنة









السديس أمام نافورة برج خليفة






دبي- أحمد الشريف

أدى إمام الحرم المكي الدكتور عبد الرحمن السديس صلاة العشاء يوم السبت 20-3-2010 في برج خليفة بدبي، أعلى ناطحة سحاب في العالم، ليكون بذلك أول إمام يؤم المسلمين في هذا المبنى الشاهق، منذ تدشينه في شهر يناير الماضي.

وتفقد السديس معالم البرج وتوقف في بعض طوابقه، واطلع من ارتفاعه الشاهق على مدينة دبي.


ويشارك السديس في مؤتمر دبي العالمي للسلام، وخلال زيارته للامارة، أم السديس آلاف المصلين في صلاة الجمعة 19-3-2010، التي اقيمت في اكبر قاعة معارض في دبي.

وفي خطبته وجه السديس "رسالة سلام إلى العالم" مؤكدا أن الإسلام هو دين السلام والرحمة للعالمين، داعيا حكماء العالم إلى أن يفهموا الإسلام كما جاء في القرآن والسنة.

ودعا في خطبته حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى تبني إطلاق قناة فضائية إسلامية تحمل رسالة السلام إلى العالم أجمع مقترحا أن تسمى "قناة السلام".

وأكد أن الإسلام بريء من الإرهاب وقتل النفس ولم ينتشر بالسلاح وإنما انتشر بالوسطية والاعتدال، فالإسلام داعم للسلام في كل الدول حتى غير المسلمة منها.

وأضاف "الدين الإسلامي ينبذ العنف ويحارب التطرف ويدعو إلى السلم كافة حتى في حالة الحرب"، داعيا الأمة الاسلامية الى ان تلجأ إلى ربها في كل زمان ومكان.

وأكد إمام وخطيب الحرم المكي ضرورة استفادة شعوب العالم من المبادرات الداعية إلى السلام، مثنيا على نموذج الامارات في التسامح والتعايش السلمي بين الجنسيات المختلفة التي تعيش وتتناغم في سلام.

وكان السديس وصل دبي الأسبوع الماضي بطائرة خاصة اقلته من جدة الى دبي، ليشارك في مؤتمر دبي العالمي للسلام الذي تنظمه الامارة، ويستضيف العديد من علماء دول العالم الإسلامي، ويهدف الى ابراز وسطية الإسلام السمحة الداعية للسلام.





المرجع: موقع العربية نت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول إمام يصلي في أعلى برج في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ۩۞۩ منتديات اسلامية ۩۞۩ :: ۩۞۩ المنتدى الإسلامي العام ۩۞۩-
انتقل الى: