نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 اسال عن العضو الغائب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18
كاتب الموضوعرسالة
حمزه لقسنطيني
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2009
الجنس : ذكر
نقاط : 3762
السمعة السمعة : 30
العمر : 29
الموقع الموقع : قسنطينة

مُساهمةموضوع: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء مايو 29 2012, 19:07

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مــســ(الـفـل)ـ(والـزنـبـق)ـ(والـيـاسـمـيـن)ــاء.. [color=red]

دائـمـاً يـغـيـب عـضـو .. ويـعـود بـعـد فـتـرة

وقــد لآآ يـعـود .. !


وهـنـالـك عـلاقـه بـيـن ـآلـكـثـيـر مـن ـآلاعـضـاء .. يـعـرف كـل مـنـهـمـا ـأخـبـار ـالأخـر ..

وبـعـض ـآلاعـضـاء لأ يـعـرفـون شـيء عـن ذلـك ـآلـعـضـو ومـا هـي ظـروفـه ..

لـذلـك إن ـأحـبـبـت ـأن تـسـئـل عـن ـأي عـضـو فـضـع سـؤالـك هـنـا ..


وسـتـجـد ـالاجـابـه مـن بـقـيـة ـالاعـضـاء بـأذن الـلـه ..

أتـمـنـى الـتـفـاعـل مـن ـالـجـمـيـع ..
[color=red]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
سجينة الاحزان
صديق حميم
صديق حميم


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 751
الجنس : انثى
نقاط : 1702
السمعة السمعة : 22
العمر : 33
الموقع الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء أغسطس 25 2015, 23:11

العفو الشكر لك اخي 
ان شاء الله عطلة سعيدة للاخ حكيمو 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7053
الجنس : انثى
نقاط : 14073
السمعة السمعة : 115
العمر : 45
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الخميس أغسطس 27 2015, 13:38

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدت إليكم بعد غيبة قصيرة انشغلت بها بفرح أختي عزف الدموع 
عقبالكم كلكم يا رب
اشتقت إليكم جميعا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الخميس أغسطس 27 2015, 16:49

لقد عدت إليكم بعد العطلة


أهلاً بي معكم في المنتدى ههههه


تحياتي للجميع


*******
***
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجينة الاحزان
صديق حميم
صديق حميم


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 751
الجنس : انثى
نقاط : 1702
السمعة السمعة : 22
العمر : 33
الموقع الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الجمعة أغسطس 28 2015, 13:04

الحمد لله على السلامة لاخوتي واخي حكيمو اهلابيييييييييييييييك 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الجمعة أغسطس 28 2015, 22:06

أهلا و سهلا بكما حكيمو سارة هاجر 
منورين المنتدى




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حمزه لقسنطيني
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2009
الجنس : ذكر
نقاط : 3762
السمعة السمعة : 30
العمر : 29
الموقع الموقع : قسنطينة

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت أغسطس 29 2015, 12:12

السلام عليكم وش حوالكم اصدقائنا

شتقنالكم بزاف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت أغسطس 29 2015, 12:59

اهلا و سهلا و مليون مرحبا بحمزة لقسنطيني و بشروق الشمس 
و نحن كذلك اشتقنا اليكم




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5081
الجنس : انثى
نقاط : 9535
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الإثنين سبتمبر 07 2015, 19:28

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أين أنتم يا :
حكيمو
فاطمة
فؤاد
صفاء الحب
و ...............؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الخميس سبتمبر 10 2015, 20:37

هذا المرة طولت الغيبة أخ حكيمو
يا ترى الدخول المدرسي شغلك عنا؟ أم امور اخرى ؟
نتمنى لك السلامة و العودة السريعة




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5081
الجنس : انثى
نقاط : 9535
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء سبتمبر 15 2015, 20:59

أهلا و سهلا بك أخي حكيمو
هذي غيبة ؟
نورتنا بزيارتك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء سبتمبر 15 2015, 21:58

لا يوجد من يشغلني عنكم إخوتي وأخواتي


لا دخول المدرسي ولا الخروج المدرسي هههههه


أنتم في القلب ومن دخل القلب لا يخرج بسهولة 


الحمد على سلامتكم و حسن لمّتكم في هذه الليلة المباركة


من ليالي العشر ذي الحجة 


أهلاً بالجميع 


*******
***
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7053
الجنس : انثى
نقاط : 14073
السمعة السمعة : 115
العمر : 45
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء سبتمبر 22 2015, 21:56

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك فاطمة
اشتقنا إليك
و عيدكم مبارك جميعا
زكرياء / فاطمة / حكيمو
و كل من يتواجد الان بالمنتدى






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة اكرام
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2409
الجنس : انثى
نقاط : 5401
السمعة السمعة : 21
العمر : 60
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء سبتمبر 22 2015, 22:44

أهلا سارة كم اشتقت اليكم .عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزه لقسنطيني
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2009
الجنس : ذكر
نقاط : 3762
السمعة السمعة : 30
العمر : 29
الموقع الموقع : قسنطينة

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء نوفمبر 18 2015, 15:36

السلام عليكم 


اصدقااااااااااااااااااااااائي توحشتكم 


وش احوالك ان شاء الله تكونو بخير كااااااااااااااااااامل  وأهلكم وأحبابكم 



تقبلو تحياتي  من حمزه لقسنطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalek
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1281
الجنس : ذكر
نقاط : 2398
السمعة السمعة : 19
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء نوفمبر 18 2015, 19:45

اهلا و سهلا بك حمزة لقسنطيني 
عاش من شافك
شكرا على زيارتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2053
الجنس : ذكر
نقاط : 3273
السمعة السمعة : 55
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت ديسمبر 19 2015, 16:10

السلام عليكم اخوتي الاعزاء اشتقت اليكم كثيرا
  وانتم في بالي والله. لاادري سبب. تغيبي عنكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت ديسمبر 19 2015, 18:35

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أهلا و سهلا بك في كل وقت أخي فؤاد




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت ديسمبر 19 2015, 20:26

أهلاً بيك أخينا فؤاد 


مرحباً بيك بيننا لقد إفتقدناك كثيراً 


مكانتك محفوظة بيننا أخي فؤاد
لا يمكن الإستغناء على أي واحد من أسرة صداقة سوفت 



فتحية لكل من رحلوا عنا بعذر ***وحتى الذين إنشغلوا أو كان النتُ عنهم منقطعُ


الراحلون عنا بالحب نوّدعهم ***وإن عادوا فإن أيادينا إليهم تنبسطُ


قلوبنا معهم وأيدينا في يدهم ***و لو رجعوا فإن أبوابنا دونهم أبداً لا تُوصدُ


حفظهم ربي وأسعدهم وبالتوفيق والسداد نوّدعهم ***وستبقى شعلتهم في قلوبنا  لا  تنطفئُ 


0000000
000
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأحد ديسمبر 27 2015, 21:53


ألستم معي إخوتي / أخواتي 


أن المنتدى ينقصه شيئ 


وهو عدم وجود بيننا :


فاطمة إكرام 


صفاء الحب 


فؤاد سعيدات


الكينغ


عبد المالك 


عبد الحليم


حمزة لقسنطيني


جيمي


سهى 
..


..


..




وخـــاصة فاطمة إكرام  لأن غيابك طال كثيراً كثيراً هذه المرة


طلب مُلّح 


فلم لديك هاتف وسيلة إتصال بهم أن يطمئننا عنهم وعن أحوالهم  




فتحية لكل من رحلوا عنا بعذر ***وحتى الذين إنشغلوا أو كان النتُ عنهم منقطعُ


الراحلون عنا بالحب نوّدعهم ***وإن عادوا فإن أيادينا إليهم تنبسطُ


قلوبنا معهم وأيدينا في يدهم ***و لو رجعوا فإن أبوابنا دونهم أبداً لا تُوصدُ


حفظهم ربي وأسعدهم وبالتوفيق والسداد نوّدعهم ***وستبقى شعلتهم في قلوبنا  لا  تنطفئُ


000000000
000
0


عدل سابقا من قبل حكيمو في الأربعاء ديسمبر 30 2015, 10:52 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء ديسمبر 29 2015, 22:37

ان شاء الله يطمنون عنهم او يعودون عن قريب




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
سجينة الاحزان
صديق حميم
صديق حميم


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 751
الجنس : انثى
نقاط : 1702
السمعة السمعة : 22
العمر : 33
الموقع الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء ديسمبر 30 2015, 09:34

ان شاء الله يكنون بخيييير

واتمنى عدتهم باقرب وقت ياااااااااااارب

صدقت اخي حكيييمو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
King
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1671
الجنس : ذكر
نقاط : 3657
السمعة السمعة : 29
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت يناير 02 2016, 16:27

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على سؤالكم إخوتي
أنا معكم من خلال سارة هاجر
فهي تعمل من أجلها و من أجلي هههههههه
أعتذر لعدم الدخول المنتظم إلى المنتدى بسبب بعض الانشغالات لكنني على اتصال دائم بما يجري في المنتدى من خلال سارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت يناير 02 2016, 16:34

لالا أخي الكينغ  أنت في بلاصتك  وسارة في بلاصتها  ههههه


كل واحد له دور في المنتدى و له إخوة يسألون عنه فلا تطيل الغياب بحجة وجود سارة ههه


المهم المثل يقول :


ما ايسوّل عليك إلاّ اللّي ايحبّك 


تحياتي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت يناير 02 2016, 22:11

فعلا أخ حكيمو 
صدقت 
كينغ و سارة شخصان مختلفان و عضوان مميزان يجب أن يقوم كل عضو بمهامه و إلا تعرض للفصل هههههههه




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7053
الجنس : انثى
نقاط : 14073
السمعة السمعة : 115
العمر : 45
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الإثنين يناير 11 2016, 16:50

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نفتقد كثيرا من الاصدقاء
فاطمة / فؤاد/ حمزة/ ملاك /صفاء و غيرهم
فأين أنتم ؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء يناير 13 2016, 16:19

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا و سهلا بك سجينة الأحزان 
و أهلا و سهلا بك ملاك الحنان 
هذي غيبة 
اشتقنا إليك 
ان شاء الله ما طوليش الغيبة مرة ثانية




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7053
الجنس : انثى
نقاط : 14073
السمعة السمعة : 115
العمر : 45
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء يناير 13 2016, 16:38

ها هم الأحباب يهلون
و قد أطلت علينا ملاك هبة الرحمان
فأهلا و سهلا بك و بسجينة الأحزان و بملاك الحنان
نورتم المنتدى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك هبة الرحمان
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1538
الجنس : انثى
نقاط : 2094
السمعة السمعة : 8
العمر : 22
الموقع الموقع : rahmach36@yahoo.fr

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء يناير 13 2016, 16:50

مرحبااااا
انا ولله مشكل الانثرنيث هو الدي يبعدني عنكم 
وملااااااااااااااك حنااااااااااااااااان توووووووووووووووحشتك 
واني ديما نضل نسقسي عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء يناير 13 2016, 20:12

ماعليش كل واحد راه عذرو مقبول 
المهم ما تنقطعوش علينا برك




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء يناير 13 2016, 20:22

كما قال أخي زكرياء كل من غاب له عذره


 لكن فقط عليه أن لا يطيل الغياب كثيراً 


ولو طلّه خفيفة أحسن من الإنقطاع.....


0000000
000
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5081
الجنس : انثى
نقاط : 9535
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء يناير 13 2016, 21:34

يا هلا يا هلا
هللت الأنوار يا من زارنا بعد طول غياب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5081
الجنس : انثى
نقاط : 9535
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الإثنين أبريل 25 2016, 22:22

أهلا و سهلا بك حكيمو
منور المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء أبريل 26 2016, 09:56

أهلاً بيك أختي هداية إشتقنا لكم كثيراً


ربي يجمعنا حول حوض النبي صل الله عليه وسلم يوم القيامة


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasser
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1188
الجنس : ذكر
نقاط : 2749
السمعة السمعة : 19
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء أبريل 26 2016, 13:25

أهلا بك حكيمو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء يوليو 12 2016, 18:07

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشتقنا إليكم
كيفكم؟




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء يوليو 12 2016, 21:24

كيفك أخي زكرياء 


نحن بخير والحمد لله 


السؤال على إخواننا وأخواتنا الذين غابوا عنا لفترة طويلة 


نرجو منهم طمأنتنا عن أحوالهم 


تحياتي لكل اعضاء منتدنا الغالي 


منتدى صداقة سوفت 


0000000
000
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء يوليو 13 2016, 21:42

أين أنتم يا أحباب ؟؟؟
فاطمة 
الكينغ
فؤاد
بلاك مان 
لونولي
ناصر
حمزة
وووووو
.
.
.


نحن في إنتظاركم 


0000000
000
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2053
الجنس : ذكر
نقاط : 3273
السمعة السمعة : 55
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء أكتوبر 18 2016, 03:51

اهلا وسهلا اخوتي الاعزاء اشتقت اليكم والله كل واحد باسمه وارجو ان تكونو بخير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2053
الجنس : ذكر
نقاط : 3273
السمعة السمعة : 55
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء أكتوبر 18 2016, 03:52

اهلا وسهلا اخوتي الاعزاء اشتقت اليكم والله كل واحد باسمه وارجو ان تكونو بخير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الثلاثاء أكتوبر 18 2016, 18:28

أهلا و سهلا بك فؤاد
اشتقنا اليك و إلى كل اصدقائنا
فمرحبا بك




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2875
الجنس : ذكر
نقاط : 7630
السمعة السمعة : 126
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الأربعاء أكتوبر 19 2016, 20:07

أهليييين أخي فؤاد 
مرحباً بك وأهلاً بعودتك 


طلب :


يا ريت أحد يطمأننا على أختنا " فـــــــاطمـــة "


طمنونا عن أحوالها من فظلكم 
بلغوها سلامي 


0000000
000
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2053
الجنس : ذكر
نقاط : 3273
السمعة السمعة : 55
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   السبت أكتوبر 29 2016, 03:20

شكرا اخي حمزة فاطمة اكرام بالف خير وتبلغكم السلام الحار


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع


البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8289
الجنس : ذكر
نقاط : 173813
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: اسال عن العضو الغائب   الخميس نوفمبر 24 2016, 15:35

أهلا و سهلا سجينة الأحزان
منورة المنتدى 
اشتقنا إليك كثيرا




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
 
اسال عن العضو الغائب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 18 من اصل 18انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 10 ... 16, 17, 18

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المنتديات العامة ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ الحوار و النقاش الجاد ۩-
انتقل الى: