منتدى صداقة سوفت

نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 سأغيب عن المنتدى .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
inass
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1291
الجنس : انثى
نقاط : 2410
السمعة السمعة : 15
العمر : 23

مُساهمةموضوع: سأغيب عن المنتدى .....   الجمعة يونيو 08 2012, 14:40









•·.·´¯`·.·• (تبرير الغياب) •·.·´¯`·.·•




كل منا يغيب عن بيته عن المدرسة عن صديق عزيز عليه لكن دائما يكون هناك مبرر وكما يقول المثل الغايب عذره معه
فهناك من يعطيك مبرر قبل الذهاب مثل ذلك ساغيب لمدة اسبوع لدي موعد او امتحان او اي شيء المهم عذره مقبول
و هناك من يغيب و عندما يعود يقدم العذر ، ربما لأنه لم يكن لديه الوقت للاتصال
وبالتالى اطلب من كل عضو او عضوة او مشرف او مشرفة ان يعطوا مبررا لغيابهم


لانـــــــننا مللنا من الدخول عدة مـــــــــــرات للمنتدى دون ان نجد الاعضاء

قلنا لا بد من تسليط العقاب على الغائبين

انت يا من غبــــــت (ي) مدة عن المنتدى و لا تدخـــــل (ين) اليه الا نــــادرا






وانـــــت ايها المشرف (ة)

كيف تــتــرك (ي) المنتدى ولمدة و لا تدخل (ين) اليه الا نـــــــادرا

انت شمعة المنتدى و ضيــــــــــاؤه

و مجمــــــــــع الاعضاء و التــــــــــفافهم




اذن


قررنا نــــــــحن

و نحن هذه تحمل معنى واحد

ان كل شخص ملزم بتبرير غيابه هنا

و الا صار غيابه غياب غير شرعي في الجيش يسمونه AI

فهو ملزم بكتابة

تعبير انشائي يحكي فيه سبب غيابه بصراحة

فان لم يتمكن من ذلك

صار الزاما عليه كتابة موضوع في احد الاقسام

و ان لم يفعل ذلك

سيتم اجراء عملية اخرى تتمثل في عدم الرد عليه وتجاهله نهائيا ...أمزح هنا ..

أردنا فقط أن يكون هناك اتصال دائم بين الأعضاء ، لأننا فعلا نقلق عليهم عندما يغيبون طويلا
أتمنى أن يجد هذا الموضوع صدى عندكم
أنا أثق بكم فلا تخذلوني






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الحليم
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1125
الجنس : ذكر
نقاط : 1880
السمعة السمعة : 37
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الجمعة يونيو 08 2012, 14:54















إن شاء الله يلقى نداؤك هذا أذانا صاغية
وأولهم أنا، حتى لا نترك أصدقاءنا في حيرة وفي
قلق علينا.
سلمت أناملك التي خطت هذا الموضوع وبورك
فيك.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الجمعة يونيو 08 2012, 15:10
















أحسنت إيناس بوضعك لهذا الموضوع
ففي كثير من الأحيان يغيب بعض أصدقائنا لبعض الوقت
و لا يدرون كيف يخبروننا بذلك الغياب
هل سيرسلون رسائل خاصة إلى كل الأعضاء ؟
أم إلى اصدقائهم المقربين فقط ؟
أم إلى المدير ؟

هنا إذن سيضع كل عضو رخصة غيابه
أي تنبيهه للأعضاء بأنه سيغيب لعذر ما
قد يذكر العذر أو يقول ظروف خاصة
حتى لا نتهم بأننا نتدخل في شؤونهم الشخصية
المهم في ذلك هو ان نعلم بانه سيغيب
و هذا إن دل على شيء فإنما يدل على احترامنا لبعضنا و على مدى المحبة و الصداقة المتينة التي توطدت بيننا
سيتم تثبيت هذا الموضوع
فكل من يريد الغياب يضع موضوعه هنا
و من يريد ان يسأل عن عضو غائب يضع موضوعه في " اسال عن العضو الغائب"
و الذي سيثبت أيضا
فكل موضوع سيكمل الآخر
أدام الله محبتنا و جمعنا على حبه و طاعته









بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5158
الجنس : انثى
نقاط : 9688
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الجمعة يونيو 08 2012, 15:25
















كنا بحاجة إلى موضوع مثل هذا
لقد جاء في وقته ، فشكرا لك إيناس على الفكرة الهاااااايلة


أول شخص سيطلب رخصة غياب لمدة 24 ساعة هو أنا هداية بسملة
طبعا يعز علي فراقكم ، و لكني ساذهب لزيارة والدي
اعتذر لهذا الغياب ، و لكن هو واجب زيارة الأهل
سأذهب هذا المساء و أعود غدا مساء ان شاء الله تعالى
تقبلوا تحياتي الخالصة
و تهلاو في المنتدى







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   السبت مارس 23 2013, 21:40









احبتي في الله
أعضاء منتدى صداقة سوفت
اليوم لم آتي بموضوع جديد
بل جئت أطلب الإذن بالغياب
و فوجئت بان المدير واضع إعلان غيابه هو أيضا
المهم أعتذر منكم ، لأنني سأغيب من الغد إلى يوم الأربعاء أو الخميس
لأنني ساسافر لزيارة بعض الأقارب و لأرتاح من عناء العمل
فاتمنى لكم أطيب الأوقات في المنتدى
و تهلاوا في رواحكم
ساشتاق إليكم كثيرا كثيرا








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5158
الجنس : انثى
نقاط : 9688
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   السبت مارس 23 2013, 21:48





كامل رايحين تغيبوا
بالإضافة لكثير من الأعضاء الغايبين من الأول ؟
كنت أعتقد أنه ما إن تحين العطلة حتى يتهافت أعضاؤنا الغائبون و يعودون إلينا فنفتح لهم أذرعنا و نستقبلهم بكل فرح و حب ...
لكن يبدو أن معظمكم سيذهب في عطلة بعيدا عن المنتدى ...
ربما سأحس بالوحشة حين أدخل المنتدى ولا أرى المدير أو لا أراك يا سارة فأنت شمعة المنتدى
كل ما أتمناه لكم هو

أن تقضوا عطلة سعيدة موفقة
و عودوا إلينا بسرعة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاطمة اكرام
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2420
الجنس : انثى
نقاط : 5412
السمعة السمعة : 21
العمر : 60
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   السبت مارس 23 2013, 22:47

عطلة سعيدة سارة تروحي وترجعي بالسلامة ان شاء الله وانبسطي وتمتّعي بكل دقيقة من وقتك موفّقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2103
الجنس : ذكر
نقاط : 3343
السمعة السمعة : 55
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين مايو 13 2013, 23:18

تحية اخوية
اخوتي الاعزاء ساغيب عن المنتدى لفترة وساشتاق اليكم كثيرا وساعود عندما تكون الفرصة سانحة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء مايو 14 2013, 18:06

مع ألف سلامة أخ فؤاد
سنشتاق إليك أكيد
و سنشتاق إلى تواجدك معنا
فلا تطل الغياب




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
nasser
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1221
الجنس : ذكر
نقاط : 2804
السمعة السمعة : 19
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء مايو 14 2013, 18:50

تروح و ترجع بالسلامة أخ فؤاد
سنفتقدك في المنتدى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء مايو 14 2013, 18:53

غيابك سيترك فراغا في المنتدى
لا يملؤه إلا رجوعك بالسلامة
بالتوفيق
و نحن في انتظار عودتك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5158
الجنس : انثى
نقاط : 9688
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء مايو 14 2013, 20:01

شكرا لأنك اعلمتنا حتى لا نقلق عليك
لأن تواجدك المميز في المنتدى صنع لك الكثير من الأصدقاء
ان شاء الله ما طول الغيبة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الخميس أغسطس 07 2014, 17:23





السلام علكم و رحمة الله و بركاته
ها قد حان وقت العطلة
أردت أن أعتذر منكم لأنني سأغيب لبعض الوقت و هذا من أجل قضاء بعض العطلة مع الأهل و الأصدقاء
كنت فكرت في قفل المنتدى مؤقتا لأنه أكيد أن كثير من اصدقاءنا سيذهبون في عطلة لتغيير الأجواء
لكن تراجعت في آخر لحظة
فسيكون المنتدى أمانة في أعناقكم
حافظوا عليه
و احذروا من المساهمات المخالفة لديننا و تقاليدنا و خاصة صور النساء
لن تطول غيبتي هي عطلة لا تتجاوز الأسبوع ابتداء من الغد
ستكونون في قلبي أينما ذهب و أينما حللت
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه











بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الخميس أغسطس 07 2014, 20:52

الكثيرون من أصدقائنا ذهبوا في عطلة و لم يطلبوا أي رخصة
هههههههههههههههههه
أنا و صديقتي هداية معروضين لحفل زفاف زميلة لنا في العمل
ماراناش رايحين نغيبوا بزاف
فقط يومين الجمعة و السبت
و نرجعولكم الأحد ان شاء الله تعالى
نتمنى تقضوا أجمل الأوقات و عقبال عندكم يا رب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الخميس أغسطس 07 2014, 20:58

آآآآه
أنا كنت ذاهب و أنا مطمئن لأنني سأترك سارة و هداية و ستكونان نعم الخليفة (نائب المدير)
و الآن ؟؟؟؟
بقي أخي حكيمو و هو قدها و قدود
ان شاء الله لا يذهب هو ايضا في رحلة أو عطلة
حكيمو : خليك انت حتى نرجعوا حنايا





بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الخميس أغسطس 07 2014, 23:29

أرى أن عدوى الغياب قد سرى في جميع الأعضاء
وكأن موضوع أختنا إيناس فتح الباب للجميع
وأعطى مبرر لمن أراد الغياب ههههه


معليش روحو جميعاً وخلة حكيمووو وحده في المنتدى
يضع موضوع وهو من يرد عليه ههههه


المهم ربي معاكم  وبالتوفيق لجميع الغائبين
عطلة سعيدة ورحلة موفقة بإذن الله
المهم راني باقي في المنتدى حتى الأسبوع القادم إن شاء الله
ويأتي دوري لأخد عطلة والسفر لرحلة سياحية إلى بومرداس أنا والأولاد
في نهاية الأسبوع القادم بحول الله

تحياتي لكم جميعاً

*****
*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأحد أغسطس 10 2014, 19:16

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ها قد عدت
عقبال عطلتك حكيمو
سأعود إليكم بعد ترتيب البيت
فبعد غياب ربة البيت
راكم عارفين كيفاش توجدو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: عودة ميمونة..   الأحد أغسطس 10 2014, 19:40

عودة ميمونة أختي العزيزة سارة


المنتدى بدونكم  لا طعم له


صحة العطلة وعقبال عطلتي


رحتم للبحر أم جولة داخلية

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين أغسطس 11 2014, 14:42

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عودة ميمونة للجميع
انا أيضا عدت إليكم
اشتقت إليكم كثيرا




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2103
الجنس : ذكر
نقاط : 3343
السمعة السمعة : 55
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين أغسطس 11 2014, 21:21

اما انا اخي زكرياء فمازلت في نفس المشكلة الانترنيت الى يومنا هذا 
  منقطعة تماما 
  ووعدني مدير اتصالات الجزائر بتسوية الوضعية في 
 اقرب الاجال فانا ضيف ووجدت الفرصة للدخول والسؤال عن احوالكم 
   دمتم بخير وارجوا عودة سريعة لكل اعضاء المنتدى 
   لاني كما ارى خيم الهدوء وقل النشاط


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5158
الجنس : انثى
نقاط : 9688
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء أغسطس 12 2014, 10:41

أهلا و سهلا بك فؤاد
أسعدتنا زيارتك
و سالنا على فاطمة اكرام و أم حسام
قولها اشتقنا إليها كثيرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saidat fouad
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2103
الجنس : ذكر
نقاط : 3343
السمعة السمعة : 55
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء أغسطس 12 2014, 13:43

يسال عليك الخير اختي هداية 
حمدا لله على السلامة وشكراعلى السؤال 
   الكل بخير ويسلموا عليكم ورانا 
  فقط ننتظر عودة الانترنيت 
 مشكوووووووووووووووووووورة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://SAIDATSAMIR@YAHOO.FR
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء أغسطس 13 2014, 22:24

جاء دوري إخواني وأخواتي في منتدانا الغالي لأخد العطلة
لذا سوف أغيب عن المنتدى لفترة
وبعدين أعود لإخواني وأخواتي وأكيد سوف أشتاق لكم بكل تأكيد


أسألكم الدعاء لي


في أمان الله وحفظه 


سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الخميس أغسطس 14 2014, 12:28

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في أمان الله حكيمو
عطلة سعيدة و ممتعة
طريق السلامة ان شاء الله
نحن أيضا سنشتاق إليك
نتمتى أن تستمتع بعطلتك و تعود إلينا كلك نشاط و حيوية









بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
سهى
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

البلد : الجزائر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1498
الجنس : انثى
نقاط : 3006
السمعة السمعة : 18
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الخميس أغسطس 14 2014, 12:39

عطلة سعيدة حكيمو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين أغسطس 18 2014, 20:20

اشتقنا إليك حكيمو
و غيابك عن المنتدى ترك فراغا كبيرا
بدون أن أقلل من أهمية أصدقائي الآخرين الذين ينورون المنتدى بتواجدهم اليومي




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأحد ديسمبر 28 2014, 12:15

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سأذهب في عطلة يومين أو ثلاثة إلى مدينة وهران 
و لهذا ساغيب عنكم
فأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين ديسمبر 29 2014, 20:33

بصحتك العطلة أخي زكرياء 
والله تستحقها 
المهم رانا في  المنتدى بدون زكرياء مثل اليتامى !!


ننتظر عودتك بكل شوق أخي العزيز 


********
**
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء ديسمبر 30 2014, 20:15

فعلا لما يغيب بعض الأعضاء يتركون فراغا كبيرا فما بالك بغاب المدير ؟ ربان السفينة كما قالت فاطمة اكرام
نتمنى لك عطلة سعيدة 
و عودة سريعة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء ديسمبر 31 2014, 13:50

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ها قد عدت 
اشتقت إليكم




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء ديسمبر 31 2014, 19:26

أهلاً وسهلاً ومرحباً أخي زكرياء  والله ليك وحشة 
بصحتك العطلة إن شاء الله تكون بخير 


المنتدى بدونك لا معنى له 


الحمد لله على رجعتك 


تحياتنا لك اخي زكرياء 


*******
***
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء ديسمبر 31 2014, 20:21

شكرا لك أخي حكيمو على هذه المشاعر النبيلة
كانت عطلة ممتعة
لكنني لم أستطع نسيانكم
كنتم دائما في القلب




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5158
الجنس : انثى
نقاط : 9688
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء ديسمبر 31 2014, 21:32

أهلا و سهلا و مليون مرحبا زكرياء
عودة ميمونة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين مارس 30 2015, 14:01

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ساغيب عن المنتدى يومين أو ثلاثة ابتداء من هذا المساء
فالمنتدى أمانة بين أديكم
إلى لقاء قريب ان شاء الله




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
سجينة الاحزان
صديق حميم
صديق حميم
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 928
الجنس : انثى
نقاط : 1919
السمعة السمعة : 22
العمر : 34
الموقع الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين مارس 30 2015, 17:58

الله يسر لك امورك يا رب 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الإثنين مارس 30 2015, 18:15

من حقك أخي زكرياء ذلك
تروح وترجع بالسلامة
نحن في إنتظار رجوعك


*********
***
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء أبريل 01 2015, 21:31

شكحرا لحكيمو و سجينة الأحزان
ها قد عدت إليكم
اشتقت إليكم كثيرا




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء أبريل 01 2015, 21:49

على السلامة أخي زكرياء


أهلاً بعودتك أخي العزيز


منور المنتدى


*******
***
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجينة الاحزان
صديق حميم
صديق حميم
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 928
الجنس : انثى
نقاط : 1919
السمعة السمعة : 22
العمر : 34
الموقع الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الأربعاء أبريل 01 2015, 22:33

الحمد لله على السلامة 
نور المنتدى بوجودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الخميس أبريل 02 2015, 13:01

النور نورك أخت سامية 
الله لا يحرمني منكم و من أخوتكم




بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء أكتوبر 13 2015, 20:58

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ساغيب عنكم احبتي من الأربعاء إلى السبت و هذا بسبب زفاف اخي الذي طالما انتظرناه 
فادعو الله ان يبارك له و يجعل زواجه مباركا فيه
العقوبة ليكم كلكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زكرياء
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

البلد : غير معروف
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8682
الجنس : ذكر
نقاط : 174264
السمعة السمعة : 186

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء أكتوبر 13 2015, 21:02

الف مبروك عليكم 
ربي يهنيه و يباركلو يا رب
روحي بالسلامة 
و ما تنسايناش بالقاطو و الدراجي







بسم الله الرحمن الرحيم(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [البقرة/286]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadakasoft.ahlamountada.net
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء أكتوبر 13 2015, 21:22

عرس مبارك سعيد لأخوك أختنا سارة 







ترجعي لنا بالسلامة أختي سارة 
ننتظر رجوعك بنفسية عالية وسعادة دائمة


أمانة : بلغي سلامنا وتحياتنا للعريس  



/////////
///
/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء أكتوبر 13 2015, 22:26

شكرا لك زكرياء و حكيمو 
العقوبة لولادكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هداية بسملة
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5158
الجنس : انثى
نقاط : 9688
السمعة السمعة : 110
العمر : 45
الموقع الموقع : صداقة سوفت

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الثلاثاء أكتوبر 13 2015, 22:30

الف ألف مبروك لكم 
نتمنى له و لزوجته كل السعادة و الهناء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   السبت أكتوبر 17 2015, 20:50

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ها قد عدت إليكم بعد انتهاء عرس اخي 
اشتقت اليكم جميعا 
و هذا طبق حلوى ليكم جميعا





العقوبة ليكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حكيمو
صديق فضي
صديق فضي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3281
الجنس : ذكر
نقاط : 8143
السمعة السمعة : 127
العمر : 49

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   السبت أكتوبر 17 2015, 20:53

عودة ميمونة أختنا سارة 


أدام الله عليكم الأفراح والخيرات والمسرات 


مرحباً بك معنا من جديد في المنتدى 


المنتدى منوّر بعدوتك 


تحياتنا الخالصة لك من إخوانك وأخواتك


0000000000
000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   السبت أكتوبر 17 2015, 21:04

شكرا لك أخي حكيمو
و العقوبة لأولادك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara hajer
صديق ذهبي
صديق ذهبي
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7254
الجنس : انثى
نقاط : 14310
السمعة السمعة : 115
العمر : 46
الموقع الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الجمعة ديسمبر 23 2016, 15:54

أستسمحكم بالغياب ليومين أو ثلاثة
سأذهب في عطلة
العقوبة ليكم
مع السلامة و عطلة سعيدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجينة الاحزان
صديق حميم
صديق حميم
avatar

البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 928
الجنس : انثى
نقاط : 1919
السمعة السمعة : 22
العمر : 34
الموقع الموقع : باتنة

مُساهمةموضوع: رد: سأغيب عن المنتدى .....   الجمعة ديسمبر 23 2016, 20:18

@sara hajer كتب:
أستسمحكم بالغياب ليومين أو ثلاثة
سأذهب في عطلة
العقوبة ليكم
مع السلامة و عطلة سعيدة

عطلة سعيدة

عودة ميمونة ان شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سأغيب عن المنتدى .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المنتديات العامة ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ الحوار و النقاش الجاد ۩-
انتقل الى: