نورت منتديات صداقة سوفت ياآ ~ زائر ~ إن شاء الله تكون بألف خير وعاآفية ... نحن نناضل لبناء مجتمع تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" ***
يُنصَبُ حول العرش يوم القيامة منابِر من نور عليها قوم لباسهم من نور ووجوههم نورليْسُوا بأنبياء ولا شهداء....يغبِطهم الانبياء والشهداء...هم المتحابون في الله على غير انساب بينهم ولا أموال يتعاطونها .



شاطر | 
 

 الحب في زمن الأنترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
inass
صديق برونزي
صديق برونزي


البلد : الجزائر
الهواية :
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1291
الجنس : انثى
نقاط : 2410
السمعة السمعة : 15
العمر : 23

مُساهمةموضوع: الحب في زمن الأنترنت   الإثنين نوفمبر 12 2012, 16:43







(( الحــب فـي زمــن الانتــرنت ....!! ))




تحدثت احدى الفتيات قائلةً :


سأطرح اليوم في منتدانا الموقر هذا موضوعا هاما و خطيرا

في البداية أود أن أبين أني وبالرغم من استخدامي اليومي تقريبا للحاسب و الأنترنت , الا اني لم ادخل الانترنت الا في مواقع محدودة وحسب حاجتي لها ,, بعبارة أخرى لم أدخل مواقع الشات والدردشة ولا اعرف حتى كيف يدخلوها ,, في الحقيقة سمعت الكثير عنها ,, ولم يشدني اليها رغم كل ما سمعت وقرات ان اتعرف عليها ... ..! الصدفة قادتني في يوم ما لموقع ديني .. شدني كثيرا وقرات فيه كثير من مشاكل القراء وبالاخص الفتيات ......!.... بالحقيقة هالني ما قرات .....!!! هل يعقل هذاااا؟؟؟؟؟؟؟

الاف القصص والمشاكل والمآسي الواقعية التي جاء بها الانترنت لشبابنا وشاباتنا .. وأخص بالذكر البنات ,, طبعا لما للبنت في مجتمعنا من اهتمام على صعيد التربية والاخلاق .. وعادة تحاسب على تصرفاتها اكثر بكثير مما يحاسب الشاب ...!! وهذا تناقض طبعا ,,, لكن( واقع) لانستطيع انكاره ...! تساءلت بدهشة واستغراب ....... هل من المعقول ان هذا التطور المسمى (انترنت ) الذي جعل العلم والمعلومات بين ايدينا والذي جعل العالم قرية صغيرة ,, هل معقول ان يسبب كل هذه الماسي ؟؟

وهل ان فتياتنا لا يملكن الحصانة الكافية للوقوف بوجه ذئب من الذئاب بقوة وثقة تمنعه من التمادي في الاستهتار بالاعراض؟؟ هل العيب فينا ام في الانترنت ؟؟؟؟

بعد هذه التساؤلات قررت( وانا المحصنة والحمد لله ضد كل انواع الخداع العاطفي والكلام المعسول )..أن أدخل النت من الشات اللعين لأرى بنفسي السبب الذي يجعل البنت تضعف وتنحدر لمستوى منحط يجلب الخزي لها ولأهلها .....

دخلت ... ورأيت العجب العجاب .....!!!


شباب لا همَ لهم سوى العلاقات والحب العابر السريع والرغبات الدنيئة ... لا يشغلهم علم ولا يردعهم دين .. يتصورون أن كل البنات يسهل الايقاع بهن بكلمة اعجاب أو غزل أو بيت شعر وكل من يكلمها ستكون صريعة الحب الكاذب والغرام الوهمي .... وبنات فاقدات العقل محرومات من الحب والحنان لا يصدقن أي كلمة معسولة ليسارعن بالارتماء في احضان العاشق الذئب ......

تمزق قلبي ألما وحسرة على هذا الحال المؤلم لواقعنا المرير ...وعرفت السبب في المشاكل والمآسي التي تمتلئ بها صفحات المشاكل والمواقع الدينية ...!!

الا يجدر بالانسان ان يتحسب للخطر قبل وقوعه ؟؟؟ اليس من واجب الاهل توجيه وزرع المبادئ والاخلاق القويمة ومخافة الله وتقواه في قلوب اولادهم (صبيان وبنات) ,, ولا يكتفون بالتهديد والوعيد والمنع والحجب والويل والثبور ؟؟؟

اليس من واجب القنوات الاعلامية بث الوعي الكافي والمستمر والتحذير من مخاطر النت على شباب المسلمين ؟؟؟

تساؤلات وتساؤلات ......

حب الانترنت يا أخوان ليس حبا حقيقا صادقا ( في الأعم الاغلب ) .. حب وهم وخيال وكلمات على شاشة اذا تطورت وتحولت الى لقاءات في الواقع ستؤدي حتما لضياع ومأساة جديدة .. كفانا الله وأياكم شر الانترنت والشات ...لنأخذ من النت ما يفيدنا في دنيانا وأخرانا ,, ونترك ما يضرنا ويحول ايامنا لسواد دائم وغضب من الله عز وجل لا نجني منه سوى العذاب في الدارين ....







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب في زمن الأنترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صداقة سوفت :: ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المنتديات العامة ¯°·.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ :: ۩ الحوار و النقاش الجاد ۩-
انتقل الى: